الشيخ محمود زكريا لجلب الحبيب بالقرأن وفك السحر 00201151091619
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  لسعة الرزق ودفع الفقر 00201151091619

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

مُساهمةموضوع: لسعة الرزق ودفع الفقر 00201151091619   الخميس نوفمبر 22, 2012 9:11 am

تقراء كل من الأتي ليلة الجمعة بعد منتصف الليل 364 مرة :



1. سورة الحمد المباركة .



2. الصلاة على محمد وال محمد .



3. سورة الإخلاص .



- تقراء سورة الفاتحة 41 مرة بدون غلط وبعدها تقراء بدون فاصلة الدعاء الأتي 30 مرة : ( يا مفتح يا مفرج فرج يا مسبب سبب يا ميسر يسر يا مسهل سهل يا مدبر دبر يا متمم تمم برحمتك يا أرحم الراحمين ) .



- تقراء كل يوم سورة طه مرة واحدة وذالك قبل صلاة الفجر بساعة .



- تقرأ سورة ق المباركة كل يوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خيرا كثيرا بأذنه تعالى .



22- تقراء ولمدة 40 ليلة سورة الليل 40 مرة وعندما تصل إلى قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " وما لأحد عنده من نعمة تجزى " تكررها 3 مرات ثم تكمل السورة الكريمة. ترى العجائب والغرائب من أثارها. ويظهر لك أثرها بعد 5 ليالي .



- تقراء سورة الطلاق كل يوم 3 مرات لسعة الرزق .



- تقراء سورة القدر الشريفة بعد كل صلاة 10 مرات أو تقرأها كل يوم 360 مرة ليأتيك رزقك من حيث لا تحتسب .



- تقراء سورة الفاتحة الشريفة بعد صلاة الصبح 29 مرة .



- تقرأ الأسماء التالية يوميا 2335 مرة وهي مجربه لسعة الرزق ( يا كافي يا غني يا فتاح يا رؤوف ) .



27- تقراء في مجلس واحد هذا الذكر الشريف 1000 مرة : ( ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله ) .



- تقرأ قوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " ربنا أنزل علينا مائدة من السماء لتكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين " . كل يوم 100 مرة



29- تقراء في الساعة الأولى من كل يوم ( يا رزاق ) 336 مرة فان الله يرزقك في ذلك اليوم من حيث لا تحتسب وهو من المجربات التي صحت وشوهد أثرها .



30- تكتب في الساعة الأولى من نهار يوم الخميس حرف ( أ ) 1000 مرة أو تكرره كل يوم بنفس العدد وذالك بعد صلاة الصبح .



تقراء كل يوم عند طلوع الشمس هذا الذكر الشريف 1060 مرة : ( يا غني عن السؤال ) .



32- تكتب في ورقة : ( يا باسط اليدين بالعطية يا صاحب المواهب السنية يا قديم القدسية يا رازق البرية صلى على محمد واله الطيبين الطاهرين ارزقني من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب ) . وتحملها معك



33- للغنى تسجد وتقول في سجودك : ( يا وهاب ) 41 مرة .



للغنى : روي عن النبي صلى الله عليه واله وسلم أنه قال من قرأ هذا الدعاء ليلا ونهار مائة مرة أغناه الله عز وجل البتة والدعاء هو هذا ( بسم الله الرحمن الرحيم يا كثير الخير يا ذا المعروف يا قديم الإحسان أحسن إلينا بإحسانك القديم برحمتك يا أرحم الراحمين ) .



35- تصلي ليلة الجمعة ساعة طلوع الصبح ركعتين تقرأ في الأولى بعد الحمد سورة أذا جاء نصر الله والفتح وفي الثانية بعد الحمد سورة التوحيد وبعد التسليم تصلي على النبي وآله مائة مرة وفي أخر كل صلاة على النبي وآله تقول وعجل فرجهم وبعد ذلك تقول ألف مرة ومرة يا لطيف ارحم عبدك الضعيف .



- تصلي عند الصبح ركعتين صلاة حاجة تقرأ في الأولى بعد الحمد سبع مرات التوحيد وفي الركوع في كل من الركعتين سبعة عشر مرة تسبيح الركوع وفي السجود لكلا الركعتين أيضا سبعة عشر مرة تسبيح السجود وبعد الصلاة تقرأ آية الكرسي سبعة عشر مرة وهي من المجربات الصحيحة .



- تقراء كل ليلة اثنين وأربعاء سورة التكاثر 40 مرة .



- صلاة لتوسعة الرزق وهي منسوبة للإمام محمد التقي عليه السلام وهي على النحو التالي تصلي أربع ركع بسلامين تقرأ في الأولى بعد الحمد عشر مرات سورة الفلق وفي الثانية بعد الحمد سورة الجمعة وآية الكرسي وآية آمن الرسول إلى أخرها وبعد السلام بين الركعتين تقول عشر مرات ( سبحان الله الأبد الأبد الواحد الأحد سبحان الله الفرد الصمد سبحان الله الذي رفع السماء بغير عمد المتفرد بلا صاحبة ولا ولد ) وفي الركعة الثالثة تقرأ بعد الحمد ثلاث مرات سورة التكاثر وفي الرابعة بعد الحمد ثلاث مرات سورة القدر وثلاث مرات الزلزلة وبعد الفراغ تسجد وتقول اللهم أني أسألك التيسير في كل مسير فان تيسير العسير عليك يسير وعند القيام من السجود تقول " فلله الحمد رب السموات والأرض وهو العزيز الحكيم ".



- لسعة الرزق ودفع الفقر عن النبي ص قال من صلى صلاة الصبح ركعتين يقرأ في الأولى بعد الحمد التوحيد سبع مرات وفي الثانية بعد الحمد التوحيد مرة واحدة وبعد السلام يسبح التسبيحات الأربع عشرمرات ويصلي على النبي وآله عشر مرات ويقول عشر مرات يا غياث المستغيثين أغثني تقضى حاجته البتة وهي هنا سعة الرزق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrohany.forumegypt.net
 
لسعة الرزق ودفع الفقر 00201151091619
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي فضيلة الشيخ محمود زكريا 00201151091619 :: ۞ المنتدي العام ۞ :: التعريف بالروحانيات-
انتقل الى: